كسَرتَ الروح كَكَسرِكَ للعِظامِ
وشابَ الرأسُ من فقْدِ الكِرامِ
فَقَدتُ اليومَ في الأرحامِ فَذٌّ
رفيعُ الشأن نبعٌ للوِئَامِ
يجوبُ الحيَّ في الظلماتِ ركضٌ
على الأبوابِ يُنفِقُ بانسجامِ
وعند اللهِ يبنيَ بالجناتِ بيتاً
بحُسنِ الظنِّ وطيبَهُ بالكلامِ
هرمتُ الآنَ من فقْدي عزيزاً
رفيقَ الدربِ عاليَ بالمقامِ
أقولُ وما زكيتُ عِندَ اللهِ نفساً
أظنكَ عندَ اللهِ تنعمُ بالسلامِ
رقيقَ القلبِ تركتني ياصديقي
فكنتُ كيومِ الريح يعبثُ بالغمامِ
سكبتُ عليكَ بالعينينِ دَمعٌ
فَشَقَ القلبَ تسببَ في انقسامي
قضيتَ العمرَ فعَّالاً كريماً
رفيقَ الحورِ رأيتكَ في مَنامِي
أفُزتَ لأنَّ ليلك بالقيامِ تعمُرُ ؟
أم أنَّ نَهارَكَ تَعمُرُ بالصيامِ ؟!!
MHJ...
محمد حمدي✍️💔
تعليقات
إرسال تعليق